الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 ..][.. إبراهيموفيتش يحمل آمال السويد على عاتقه في يورو 2008 ..][..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو حبيب
مشرف قسم المزرعة
avatar

عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 26/04/2008
الموقع : الـمـزرعـة

مُساهمةموضوع: ..][.. إبراهيموفيتش يحمل آمال السويد على عاتقه في يورو 2008 ..][..   4/6/2008, 10:29 pm



..][.. إبراهيموفيتش يحمل آمال السويد على عاتقه في يورو 2008 ..][..



مع وصوله إلى النهائيات ثماني مرات خلال أخر عشر بطولات كبرى وبلوغه الدور قبل النهائي في كل من بطولتي كأس الأمم الأوروبية يورو 1992 وكأس العالم 1994 ، يواصل المنتخب السويدي انطلاقته الناجحة على الساحة الأوروبية من خلال مشاركته في يورو 2008 .


وربما يكون المنتخب السويدي مرشحا بقوة كالمعتاد للقب الحصان الأسود في البطولة الأوروبية كما يتميز الفريق بالحيوية والطاقة التي تجعله أحد الفرق المرشحة للمنافسة في يورو 2008 .


وستتوقف فرص الفريق في البطولة على مدى تألق نجمه المتميز زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم إنتر ميلان الإيطالي .


ورغم تألق إبراهيموفيتش /26 عاما/ على مستوى مشاركاته مع الأندية التي لعب لها وفوزه بلقب أفضل لاعب سويدي مرتين لم يترك اللاعب أي بصمة حقيقية على مستوى مشاركاته مع منتخب بلاده في البطولات الدولية .


ولكن قد تكون الفرصة سانحة أمام إبراهيموفيتش لتحقيق هذا الهدف من خلال يورو 2008 التي تستضيفها النمسا وسويسرا بالتنظيم المشترك في الفترة من السابع إلى 29 حزيران/يونيو الحالي .


وسجل إبراهيموفيتش 20 هدفا مع إنتر ميلان في مختلف المسابقات التي خاضها مع الفريق في الموسم المنقضي 2007/2008 وأصبح عليه أن ينقل تفوقه من إيطاليا إلى سويسرا والنمسا حيث يقود هجوم منتخب بلاده في يورو 2008 .


وبعد أن عانى اللاعب من إصابة في الركبة خلال آذار/مارس الماضي سيكون على أهبة الاستعداد خلال يورو 2008 .


ويسعى إبراهيموفيتش الذي لعب في الماضي لناديي أياكس الهولندي ويوفنتوس الإيطالي إلى التخلص من سجله السيئ مع المنتخب السويدي في السنوات القليلة الماضية حيث لم يسجل أي هدف مع الفريق منذ أواخر عام 2005 بما في ذلك خلال مشاركته مع الفريق في نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا .


وخرج المنتخب السويدي صفر اليدين من كأس العالم 2006 بالهزيمة أمام نظيره الألماني في الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة .


وفي الوقت الذي يحمل فيه إبراهيموفيتش على عاتقه الآمال العريضة للسويد في يورو 2008 ، حرص المدرب لارس لاجرباك على استدعاء المهاجم المخضرم هنريك لارسون /36 عاما/ إلى صفوف الفريق المشارك في البطولة .


ويلعب لارسون حاليا لفريق هيلسنبورج السويدي وعاد إلى صفوف المنتخب السويدي خلال الاستعدادات النهائية للبطولة .


وربما يصبح لارسون الذي لعب في الماضي لأندية سلتيك الاسكتلندي وبرشلونة الأسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي مفاجأة غريبة وصدمة إذا شارك في التشكيل الأساسي للفريق بالبطولة ، لكنه في الوقت نفسه سيقلص من الضغوط الواقعة على لاجرباك الذي عانى من التفكير في اختيار اللاعب الذي يشارك إبراهيموفيتش في قيادة هجوم الفريق .


ومن البدائل المطروحة أيضا أمام لاجرباك في خط الهجوم كل من يوهان إلمندر مهاجم تولوز الفرنسي وماركوس روزنبرج نجم فيردر بريمن الألماني وماركوس ألباك /34 عاما/ .


ويواجه المنتخب السويدي منافسة قوية في المجموعة الرابعة بالدور الأول ليورو 2008 والتي تضم معه منتخبات اليونان حامل اللقب وأسبانيا الذي التقاه مرتين في التصفيات وروسيا .


وقال لاجرباك بعد هزيمة فريقه صفر/1 أمام المنتخب البرازيلي في المباراة الودية التي جرت بينهما في 26 آذار/مارس الماضي :"يجب أن نكون أكثر حدة في البطولة. لسنا جيدين بالدرجة الكافية أمام مرمى الفريق المنافس أو في اللمسة الأخيرة" .


ويتميز المنتخب السويدي بميزة التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم.وينتظر أن يلعب كل من لاعبي خط الوسط فريدريك ليونجبرج وكريستيان ويلهيلمسون هذا الدور بفضل سرعتهما .


كما يتألق في صفوف المنتخب السويدي اللاعب كيم كالشتروم الذي يستطيع التسديد القوي من مسافات بعيدة بالإضافة للتمريرات المتقنة والدقيقة من أي مكان في وسط الملعب .


ويساعد كالشتروم في ذلك زميله توبياس ليندروت نجم خط وسط جالطة سراي التركي الذي يمثل صمام الأمان أمام رباعي خط الدفاع كما يلعب دورا كبيرا في نقل الكرة إلى جانبي الملعب لبناء الهجمات من الجانبين .


أما خط الدفاع فيقوده النجم الكبير أولوف ميلبرج الذي انتقل من أستون فيلا الإنجليزي إلى يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف بينما يغيب عن خط الدفاع اللاعب إريك إيدمان للإصابة في الركبة .


ويلعب إلى جوار ميلبرج اللاعب بيتر هانسون مدافع رين الفرنسي وكذلك دانيال مايستروفيتش بينما سيشغل مايكل نيلسون نجم باناثينايكوس اليوناني في الناحية اليمنى من خط الدفاع .


ويعتمد لاجرباك /59 عاما/ في حراسة المرمى على أندرياس إيزاكسون رغم عدم مشاركته بشكل منتظم مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الموسم المنقضي .





وشكرا ........................


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالرحمن
المدير


عدد المساهمات : 949
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ..][.. إبراهيموفيتش يحمل آمال السويد على عاتقه في يورو 2008 ..][..   4/6/2008, 11:55 pm

ابراهيموفيتش لا يصنع شيء لوحدة

ولكن ابداع ابرا .. قد يكون احد مسببات ابداع السويد ككل

وبالتوفيق لـ ابرا لقيادة السويد


يعطيك العافية طارق على الخبر

مشكور وما قصرت

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shbab-mzr3h.yoo7.com
 
..][.. إبراهيموفيتش يحمل آمال السويد على عاتقه في يورو 2008 ..][..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البوم حسين الجسمي2008
» جيب شيروكى2008
» حصريا......برنامج المحامى 2008
» فساتين شيفون 2008
» البوم جنات الجديد 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: